الأهداف الاستراتيجية

  1. وضع مواصفات قياسية وطنية تلبّي احتياجات أصحاب المصلحة  وتعزّز مشاركتهم في أنشطة أعمال التقييس على الصعيدين الوطني والدولي.
  2. إشراك أصحاب المصلحة على الصعد الوطنية والإقليمية والدولية.
  3. وضع مخططات  لتقييم المطابقة التي من شأنها أن تعزّز تطوير الأعمال وتسهّل التجارة.
  4. تعزيز الجودة والتقييس وزيادة استعمال المواصفات القياسية على الصعيد الوطني.
  5. تحقيق الأداء الأمثل لعمليّات  ليبنور.
  6. المساهمة  في الاستدامة على الصعيد الوطني.

 

القيم الأساسية في ليبنور

نؤدّي أعمالنا  بأعلى  درجات الوضوح وإمكانية التنبّؤ والانفتاح والتواصل.

ونحافظ على أرقى المعايير الأخلاقيّة والأدبية فنلتزم الصّدق والإنصاف في كلّ عمل نقوم به.

المصداقية

 كل ما ننجزه، ننجزه بأعلى مستويات الجودة.

الامتياز

نحرص دائمًا على أن نعكس احتياجات  أصحاب المصلحة (الحكومة، والمستهلك، وقطاع الأعمال، إلخ...) في أعمالنا التي نؤدّيها. 

التركيز على الأسواق وأصحاب المصلحة

 نراعي حسن استعمال الوقت والجهود والتكلفة في تأدية أعمالنا، أمّا الجهود  والتكلفة غير الضرورية  فهي تُلغى شأنها شأن المشكلات المزمنة والعرضيّة.

الفعالية التشغيلية

 

القيم المشتركة في ليبنور

تتشارك ليبنور المسؤولية مع أصحاب المصلحة في الخدمات كافة التي تقدّمها.  كما أنّ المسؤولية الإدارية تتخطّى المتطلّبات القانونية.

مسؤولية المشاركة  في الإبداع